إعلان توظيف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد ولاية تلمسان جوان 2016

 إعلان توظيف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016
 * نمط التوظيف:

- على أساس الشهادة
- المسابقة على أساس الشهادة

* شروط التوظيف:
- دكتوراه دولة أو دكتوراه العلوم أو دكتوراه نظام ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها
- ماجستير أو ما يعادلها

* يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية :
- طلب خطي عليه رقم الهاتف و العنوان الإلكتروني الشخصي Email.
-  نسخة من بطاقة التعريف  الوطنية .
-  نسخة لشهادة الماجستير و/أو شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب.
-  نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة لشهادة الدكتوراه المتحصل عليها بالخارج.
-  نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضاة من طرف نائب العميد مكلف بما بعد التدرج أو مسؤول أعلى مستوى منه.
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية ( في نفس التخصص ) .
-  الخبرة المهنية: شهادة العمل تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي (ممضاة من طرف الأمين العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه).
-  ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي   حجم 22.5/15 عليهما طابعان بريديان.
- شهادة الإقامة.
-  ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي.
- استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح  مصادق عليها : تستخرج من الموقع الالكتروني للوظيفة العمومية :

* يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة و قبل تعيينهم في رتبهم إتمام ملفهم بالوثائق التالية:
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية .
-شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول( أقل من 03 أشهر).
- شهادة الميلاد رقم 13 .
- شهادتان طبيتان (الطب العام وطب الأمراض الصدرية)  تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها
- صورتان (02 ) شمسيتان.
- شهادة الجنسية الجزائرية.
- شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين.

*معايير انتقاء المترشحين :
- ملائمة  شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة.
- درجة تقدير استحقاق الشهادة.
- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (التسجيل في الدكتوراه يطابق نفس التخصص).
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص.
- الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس في التعليم العالي .
- نقطة المقابلة مع لجنة الانتقاء.

* ملاحظة هامـة:
 كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار .
تنشر القوائم المقبولة أو المرفوضة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة : www.univ-tlemcen.dz

 *تودع  الملفات كاملة من طرف المعني أو من طرف ممثلا له مخول قانونا في أجل أقصاه   18/07/2016 لدى : 
 المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين  بمديرية الجامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان -
22، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 119 باستور- تلمسان -

* طرق الطعن : 
 يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة  سالفا  أن يقدم طعنا إلى السيد مدير الجامعة  قبل 24/07/2016.


 إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.